المغرب التطواني يتهم الحكم “زوراق” بالانحياز للرجاء البيضاوي وإفساد المباراة

كتب في 12 دجنبر 2019 - 1:30 م
مشاركة

اتهم نادي المغرب التطواني؛ الحكم “عادل زوراق” بالانحياز إلى فريق الرجاء البيضاوي، خلال اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

ووفق بلاغ أصدرته إدارة النادي التطواني عقب نهاية المواجهة، فإن الحكم المذكور، أفسد مجريات المقابلة من خلال طرده للاعب “سيسكو” وحرمان الفريق من هدف واضح ولا غبار عليه.

 

وجاء في بلاغ النادي أنه، ليست المرة الأولى التي يتعرض فيه الفريق لظلم تحكيمي “جائر” من طرف الحكم ” عادل زوراق” دون أن تتحرك المديرية المركزية للتحكيم لاتخاذ المعين في حقه، رغم توصلها بشكايات في الموضوع.

 

وأمام هذا الوضع، لم يخف المكتب المسير للمغرب التطواني، سخطه الكبير، وامتعاضه الشديد جراء تصرفات بعض الحكام أثناء قيادتهم للمباريات، غير مكترتين بالمجهود الكبير الذي نبذله من أجل تكوين فريق متجانس قادر على المنافسة، وكذا البحث المضني على الموارد المالية لتسيير الشأن اليومي للفريق، ليأتي شخص، يضرب هذا المجهود الكبير عرض الحائط، لأسباب نجهلها ويعرفها هو ليهدم كل ما تم بناؤه.

 

وأضاف البلاغ الذي تم نشره على الصفحة الرسمية للفريق، أن الوضع أصبح لا يطاق، وأنه أصبح من اللازم على المديرية المركزية للتحكيم أن تتحرك في هذا الاتجاهو وأخذ الموضوع بجدية حتى لا يزيد الأمر تأزما.

 

وختم الفريق بلاغه، بأن المكتب المسير سيعقد اجتماعا طارئا في غضون الساعات القليلة المقبلة لأخذ ما يراه مناسبا من تدابير بهذا الخصوص.

 

ويذكر، فليس فريق المغرب التطواني الذي يعاني وحده من ظلم التحكيم، إذ سبق للعديد من الأندية سواء بالقسم الأول أوالقسم الثاني قد رفعت تظلماتها إلى المديرية المركزية للتحكيم تشتكي من خلالها الظلم الذي تعرضت له من طرف بعض الحكام.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *