أمن وجدة يطيح بممرض وممرضة مزيفين بمستشفى الفارابي

كتب في 11 دجنبر 2019 - 10:44 م
مشاركة

أطاحت المصالح الأمنية بوجدة، مساء اليوم، بشخصين ويتعلق الأمر برجل وامرأة بتهمة انتحال صفة ممرض داخل مستشفى الفارابي بوجدة.

وكشفت مصادر متطابقة لموقع “شمس بوست” أن الشخصين الموقوفين، تم رصدهما من قبل كاميرات المراقبة المثبتة داخل بناية المستشفى، وهما يرتديان الوزرة البيضاء و بصدد ممارسة عملهما كممرضين معتمدين من قبل الدولة.

قبل أن يتم إخبار إدارة المرفق الصحي بوجود شاب وشابة يرتديان الوزة البيضاء على أساس أنهما يشتغلان ممرضين بالمستشفى المذكور، من قبل حراس الأمن، إذ لم يبق من خيار أمام الإدارة سوى إبلاغ رجال الأمن بالأمر، ليتم توقيفهما واقتيادهما نحو مخفر الشرطة لتعميق البحث معهما بخصوص المنسوب إليها.

وفي السياق ذاته، ليست المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف أشخاص ينتحلون صفة ممرضين من أجل النصب والاحتيال على المواطنين الوافدين على المستشفى طلبا للعلاج، إذ سبق تسجيل حالة مماثلة خلال الشهر الماضي.

ويذكر، أنه تم إعطاء تعليمات صارمة لكافة حراس الأمن الخاص بمستشفى الفارابي بوجدة، من أجل توخي الحيطة والحذر بخصوص تسلل بعض الغرباء عن المستشفى وخاصة بعض المتدربين السابقين الذين لم تعد تربطهم أية صلة بالمؤسسة، وإخبار إدارة المستشفى بأي مستجد في هذا الجانب.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *