المولودية الوجدية يحصد الهزيمة الثانية بملعبه واستياء في صفوف الجماهير

كتب في 8 دجنبر 2019 - 10:11 م
مشاركة

مني فريق المولودية الوجدية بهزيمة غير متوقعة أمام فريق الجيش الملكي بنتيجة هدفين لصفر ، مساء هذا اليوم بالمركب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول، بحضور جماهير غفيرة خرجت غير راضية عن أداء سندباد الشرق الذي لم يستطع تجسيد النتيجة الإيجابية التي حققها خلال الدورة الماضية أمام أولمبيك خريبكة النتيجة عريضة 4 مقابل 1.

وسجل الفريق العسكري هدفه الأول لحظات قبل إنتهاء الجولة الأولى عن طريق اللاعب ” عماد الرحولي” لينتهي اللقاء بالنتيجة المرسومة.

ومع بداية الشوط الثاني ، مارس المحليون ضغطا كبيرا على مرمى الخصم، بحثا عن هدف التعادل، إلا أن غياب التركيز أضاع على المولودية العديد من الفرص السانحة للتسجيل، قبل أن يقضي اللاعب ” صلاح الدين باهي” على أحلام الوجديين من خلال إضافة هدف ثاني في أول لمسة له في اللقاء.

هذا ويعد الإخفاق الثاني للمولودية الوجدية على أرضية المركب الشرفي إلى حدود الدورة التاسعة، بعد هزيمته خلال ديربي الشرق أمام الجار النهضة البركانية.

ومن جهة ثانية، فقد خلفت هذه الهزيمة استياء عميقا في نفسية الجماهير التي حجت بكثافة إلى المركب الشرفي لدعم ومساندة سندباد الشرق.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *