في ردها على طليقة مسلم..هذا ما قالته أمل صقر

كتب في 4 دجنبر 2019 - 6:00 م
مشاركة

 

لازالت تداعيات علاقة مغني الراب محمد الهادي المزوري، الشهير بـ”مسلم”، والممثلة أمل صقر، لم تنتهي، بعد أن خرجت هذه الأخيرة لتدافع عن نفسها من اتهامات الزوجة السابقة لمسلم لكونها السبب في طلاقهما.

 

وردت الممثلة أمال صقر على هذه الاتهامات التي وجهت لها، والتي خلفت سيل من الانتقادات ضدها وضد “مسلم” في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

و التمست صقر في تديونة لها على حسابها “الانستغرام” أن يعذروا مسلم حيث قالت في ذات التدوينة “راه ربي لي علم به وراه مظلوم وبزاف ديال الناس شاهدين وعارفين حقيقة كل واحد فيهم”.

 

وفي إشارة منها لعلاقته بزوجته السابقة أوضحت الممثلة نفسها أن مسلم مازال صامتا لأنه على حد تعبيرها “ولد الناس”، ويقوم بمجهود لإسعاد أطفاله من خلال توفير سكن جيد لهم وتمكينهم من مستوى معيشي جيد، هم وطليقته، نظرا لعلاقته الجيدة بهم”، وتابعت “أنه يراهم بشكل يومي ويمنحهم الكثير من وقته”.

 

واعتبرت في ذات التدوينة أن الخروج الاعلامي لطليقة مسلم لاثارة هذه الضجة هو “تشهيرا به”، متهمة إياها بالتسبب لأطفاله بوضع نفسي متدهور”.

 

وأضافت صقر في سياق تدوينتها أنها ليست السبب في طلاقهما “وأن مسلم عاش 11 سنة من المعاناة”، في إشارة للفترة التي قضاها مع زوجته السابقة، وأنه استمر مع زوجته طيلة هذه الفترة من اجل أطفاله”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *