“بديع أوك” يبدع وينقذ الوداد البيضاوي من الهزيمة بالجزائر

كتب في 30 نونبر 2019 - 8:00 م
مشاركة

إنتهى الديربي المغاربي الذي جمع مساء هذا اليوم بين فريقي إتحاد العاصمة والوداد البيضاوي بملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة لحساب الجولة الأولى من دوري المجموعات لأبطال إفريقيا، بلا غالب ولا مغلوب بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله.

الديربي تابعته جماهير غفيرة ومر أجواء عادية جدا بالنظر إلى التلاحم الكبير بين أنصار الفريقين قبل وأثناء وحتى بعد المباراة التي لم ترق للمستوى التقني المطلوب بالنظر إلى حجم ووزن الفريقين المتباريين داخل المنظومة الكروية الإفريقية.

وبالرجوح إلى بعض تفاصيل المقابلة، فإن الضيوف كانوا السباقين إلى تدشين شباك الحارس الودادي “محمد رضى التكناوتي” في الدقيقة الخامسة على يد اللاعب “عبد الكريم زواري” هدف مفاجىء نزل على لاعبي الفريق الأحمر كقطعة ثلج، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة المرسومة.

ومع بداية الشوط الثاني، حاولت العناصر الودادية ممارسة الضغط على مرمى الخصم بحثا عن هدف التعادل، إلا أن عامل السرعة، وغياب التركيز، أضاع على الفريق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل.

هذا وفي الوقت الذي كان الجميع يعتقد أن المباراة تسير في اتجاه فوز إتحاد العاصمة الجزائري، تمكن اللاعب “بديع أوك” من تعديل النتيجة في الدقيقة 87 من اللقاء لينقذ الوظاديين من هزيمة وشيكة بملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة.

ويذكر، أن ما مميز هذا العرس الرياضي المغاربي الكبير، هو حفاوة الإستقبال التي حضي بها جمهور الوداد البيضاوي من قبل الجمهور الجزائري، وهذا إن دل على فإنما يدل على مدى الحب والود الذي يجمع بين الشعبين.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *