جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي يقر بصعوبة المواجهة أمام الترجي التونسي

كتب في 30 نونبر 2019 - 5:00 م
مشاركة

أكد الإطار الوطني “جمال السلامي” خلال تصريح صحفي، أن مهمة الرجاء البيضاوي لن تكون سهلة مساء هذا اليوم بالمركب الرياضي محمد الخامس أمام نادي الترجي التونسي ، وخاصة أنه يعد من العيار الثقيل ويتوفر على تجربة كبيرة في المنافسات الإفريقية، وأنه حل بالعاصمة الإقتصادية ليس من أجل السياحة بل جاء لمناقشة المقابلة بكل جدية وموضوعية لضمان استمراريته بالمنافسة بعد خروجه المفاجئ من منافسات كأس محمد السادس للأندية البطلة من قبل نادي أولمبيك آسفي ، وأضاف “جمال السلامي” خلال معرض حديثه أن الفريق التونسي سيخوض اللقاء بكل عناصره الأساسية باستثناء نجمه “نبيل الشمام” المصاب.

وفي المقابل، أوضح قائد سفينة النسور، أن لاعبي الفريق الأخضر يتميزون بمعنويات عالية جدا بعد كسب ورقة المرور إلى ربع نهائي كأس محمد السادس بعد إزاحة الغريم التقليدي نادي الوداد البيضاوي.

وأكد على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا النزال المغاربي، وخاصة أننا سنكون مساندين من طرف جماهير غفيرة جدا كما تعودنا على ذلك، وسنبذل أقصى جهدنا لإهداء فوزنا لجمهورنا العريض.

وفي السياق ذاته، من المنتظر أن يستقطب هذا الديربي المغاربي الذي سينطلق مساء هذا اليوم بداية من الساعة الثامنة جماهير غفيرة وقياسية، لكون أن التذاكر التي تم طرحها للبيع بيعت في وقت قياسي.

كما سيكون الفريق الضيف معززا بأزيد من 2000 مناصر ستفتح أبواب المركب الرياضي محمد الخامس بالمجان شريط الإدلاء بجواز سفر أو بطاقة الإقامة.

ويذكر أن فريق شباب القبائل الجزائري الذي يتواجد في نفس المجموعة مع الرجاء والترجي قد تمكن من الفوز أمس الجمعة بملعبه على ضيفه فيتا كلوب بنتيجة هدف واحد مقابل صفر.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *