حزب الاستقلال بوجدة يستحضر روح الراحل “عزالدين الورطاسي”

كتب في 30 نونبر 2019 - 2:00 م
مشاركة

استحضر حزب الإستقلال بمدينة وجدة، روح الراحل “عزالدين الورطاسي” من خلال إطلاق إسمه على الدورة الأولى لمجلس فرع حزب الإستقلال الذي شهدها المركز الثقافي لحزب الميزان مساء أمس بالمدينة الألفية بحضور وازن لكل التنظيمات الموازية.

وفي هذا الصدد فقد تطرقت هذه المحطة التي ترأسها عمر حجيرة، رئيس بلدية وجدة وعضو اللجنة التنفيذية للحزب، والمنسق الجهوي للحزب، إلى مجموعة من النقاط تتعلق بالتنظيم، أهمها عرض البرنامج العام للحزب بالمدينة والممتد إلى غاية شهر مارس من السنة المقبلة، والذي سيعرف تنظيم مجموعة من الأنشطة المتعددة للتنظيمات الموازية من قبيل اللقاءات والندوات للتعريف بالدور الحيوي التي تقوم به هذه التنظيمات داخل المنظومة الإجتماعية والإقتصادية والثقافية.


كما خلص هذا اللقاء إلى خلق مجموعة من المكاتب وفي مختلف مقاطعات المدينة من أجل التواصل مع المواطنات والمواطنين ومشاركتهم همومهم وتطلعاتهم في إطار سياسة الحزب الرامية إلى الانفتاح على كل مكونات المجتمع.

وفي السياق ذاته، فقد خلفت هذه المبادرة والمتمثلة في استحضار روح الفقيد “عزالدين الورطاسي” ارتياحا كبيرا في صفوف مناضلات ومناضلي الحزب بمدينة وجدة، بالنظر لما قدمه الرجل من تضحيات جسام للحزب وباقي تنظيماته الموازية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *