عبد الحق بنشيخة يدعو لاعبي المولودية إلى عدم الإكترات للأجواء التي تسبق الديربي والتركيز فقط على المقابلة

كتب في 22 نونبر 2019 - 11:00 م
مشاركة

كشفت مصادر خاصة، لموقع “شمس بوست” أن المدرب “عبدالحق بنشيخة” حث جميع لاعبي فريق المولودية الوجدية، إلى عدم الإكترات إلى الأجواء التي تسبق ديربي الشرق، الذي سيجمع بين الجارين يوم الأحد المقبل بالمركب الشرفي لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الاول.

في إشارة إلى ردود أفعال الجماهير الوجدية والبركانية على حد سواء، بخصوص حضور الجمهور للمدرجات من عدمه، لأن ذلك يبقى من مهمة المكتب المسير، أما مهمتكم أنتم يضيف “عبد الحق بنشيخة” فتنحصر في التركيز بشكل جيد على المباراة قصد الظهور بمستوى جيد، ووجه مشرف داخل رقعة الملعب لكسب رهان المواجهة بهدف إدخال البهجة والفرحة على الجماهير فريق المولودية وبالتالى تحسين وضعه في سبورة الترتيب العام للبطولة، وإن كانت المهمة ليست بالسهلة وخاصة أن الضيف يعد من العيار الثقيل.

وفي السياق ذاته، يراهن سندباد الشرق بشكل كبير على انتزاع نقاط ديربي الشرق في نسخته 19 لشق طريق التألق في البطولة الوطنية، عكس الموسم الماضي الذي عانى خلاله الأمرين ولاسيما خلال المرحلة الأولى من البطولة.

وعاشت الجماهير الوجدية والبركانية، فترات عصيبة وخاصة بعد إعلان السلطات المحلية بوجدة إجراء ديربي الشرق بمدرجات فارغة لاعتبارات أمنية ، وصلت إلى حد تلويح المكتب المسير لسندباد الشرق بالاستقالة من مهامه احتجاجا على هذا القرار، قبل التراجع عليه.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *