المكتب المسير للمولودية يرد على قرار السلطات المحلية

كتب في 21 نونبر 2019 - 11:47 م
مشاركة

 

مولود مشيور
اصدر المكتب المسير لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم مساء اليوم الخميس، بلاغا، تأسف فيه للقرار الذي اتخذته السلطات المحلية بإجراء مباراة فريقي المولودية الوجدية والنهضة الرياضية البركانية، المبرمجة ليوم الأحد 24 نونبر 2019 على الساعة الخامسة مساء، بالمركب الشرفي بوجدة بدون جمهور.

وأضاف البلاغ الذي نشره الموقع الرسمي للنادي الوجدي، “إننا، نحن المكتب المسير لنادي المولودية الوجدية، نجد أنفسنا ملزمين بتقبل هذا القرار الذي سيحرم محبي ومشجعي الفريق من متابعة ديربي الشرق”. واعتبر المكتب المسير أن اللقاء كان ينتظره الجمهور “لدعم فريقهم، وتأكيد روحهم الرياضية العالية التي طالما تحلو بها، ولتأكيد أواصر الأخوة والمحبة بين جماهير وجدة وبركان بصفة خاصة والجماهير الرياضية بصفة عامة”.

وأبدى المكتب المسير لنادي المولودية الوجدية أمله، “ألا تتكرر مثل هذه الإجراءات التي لا تخدم المصلحة الرياضة الوطنية، ومصلحة الفريق ومصلحة المحبين والمشجعين”.

وكانت السلطات المحلية والأمنية اتخذت قرارا في اجتماعها الأخير بعدم السماح للجمهور حضور مقابلة ديربي الشرق (ذهابا وإياب) لداعي امنية، وخوفا من تكرار سيناريو السنة الماضية.

وشكل قرار حرمان الجمهور من متابعة المقابلة القادمة ضد نهضة بركان استياء كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *