المولودية الوجدية يستعد لديربي الشرق وأنباء عن منع تنقل الجماهير تفاديا لسيناريو السنة الماضية

كتب في 20 نونبر 2019 - 2:25 م
مشاركة

استغل فريق المولودية الوجدية، فرصة توقف البطولة من أجل الاستعداد الجيد لمباراة ديربي الشرق الذي سيجمع بين الجارين المولودية والنهضة البركانية يوم الأحد المقبل بالمركب الشرفي بوجدة لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول.

وعلاقة بموضوع الديربي، علم موقع “شمس بوست” أنه من المنتظر أن يتم منع الجماهير البركانية من التنقل بشكل جماعي نحو المركب الشرفي لمساندة وتشجيع الفريق البرتقالي خلال هذا النزال القوي، في غياب أي إعلان أو قرار رسمي من قبل الجهات الأمنية المختصة.

وأرجعت مصادرنا، احتمال منع الجماهير البركانية من التنقل إلى المركب الشرفي بوجدة، تفاديا لسيناريو السنة الماضية، حيث تم تسجيل أحداث شغب مثيرة أسفرت عن أضرار مادية جسيمة بمرافق المركب الشرفي، إضافة إلى تسجيل إصابات في صفوف جمهور الفريقين إضافة إلى إصابات في صفوف رجال الأمن، دون الحديث عن الاعتقالات والتوقيفات التي طالت العديد من أنصار الفريقين.

ومن جهة اخرى، يراهن سندباد الشرق بشكل كبير على نقاط هذه المواجهة لتحسين ترتيبه في سبورة الترتيب للبطولة الوطنية، وهي مهمة ليست سهلة خاصة في ظل الصحوة التي يعرفها الفريق البرتقالي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *