المنتخب المغربي يجري أول حصة تدريبية بالعاصمة البورندية بوجمبورا

كتب في 17 نونبر 2019 - 10:07 م
مشاركة

أجرى المنتخب المغربي أول حصة تدريبية له زوال هذا اليوم بالعاصمة البورندية بوجمبورا، استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بمنتخب هذا البلد زوال يوم الثلاثاء برسم الجولة الثانية لتصفيات كأس إفريقيا للأمم المزمع تنظيمها بدولة الكاميرون سنة 2021.

ويراهن المدرب “وحيد خاليلوزيتش” على هذا اللقاء من أجل كسب 3 نقاط لتحسين ترتيبه داخل المجموعة وخاصة أنه أشر على نتيجة سلبية في أولى ظهور رسمي له، حيث اكتفى بالتعادل السلبي أمام نظيره الموريتاني خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مساء يوم الجمعة بالمجمع الرياضي مولاي عبدالله بالرباط، وهي النتيجة التي خلفت استياء عميقا لدى الجماهير المغربية.

وفي السياق ذاته، فقد غادرت البعثة المغربية أرض الوطن مساء أمس السبت على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت 12 من الطيران تخللتها إستراحة خفيفة بمطار لاكوس بالعاصمة النيجيرية.

وإلى ذلك، فإن المنتخب المغربي وصل إلى العاصمة البورندية بقائمة من اللاعبين تضم 23 لاعبا حيث غاب عن اللائحة اللاعب “عمر القادوري” بسبب الإصابة.
ويذكر، أن البعثة المغربية حلت ببورندي تحت رئاسة العضويين الجامعيين “سعيد الناصري” رئيس الوداد البيضاوي و”محمد البيضي” رئيس يوسفية برشيد.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *