الوداد يهدد الاتحاد العربي باللجوء إلى ال”طاس” والرجاء يطالب باستبدال طاقم التحكيم

كتب في 16 نونبر 2019 - 4:50 م
مشاركة

لم يتقبل نادي الوداد البيضاوي، قرار لجنة الأخلاق والانضباط داخل الاتحاد العربي لكرة القدم، الرامي إلى عدم قبول اعتراضه الأول ضد مشاركة اللاعب الكونغولي “بين مالانغو ” ضمن قائمة نادي الرجاء، برسم ذهاب 16 النهاية لكأس محمد السادس للأبطال بسبب عدم تأهيله لخوض هذا اللقاء.

وهذا وسبق لإدارة الوداد البيضاوي، أن توصلت بمراسلة رسمية من الاتحاد العربي، أكد من خلالها قانونية مشاركة اللاعب المذكور في مواجهة الذهاب وعدم أحقية الوداد في استئناف القرار، إلا أن النادي الأحمر قرر اللجود للتصعيد وراسل الاتحاد العربي من جديد بغاية استئناف الحكم، مطالبا في الوقت ذاته باحتسابه منتصرا خلال مقابلة الذهاب بثلاثية نظيفة.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل هددت إدارة الوداد باللجوء لهيئة التحكيم الرياضي الدولية بسويسرا المعروفة اختصارا ب “الطاس” في حال رفض الاتحاد العربي، استئناف القرار لأنه يملك الحق في الطعن والاعتراض على حكم لجنة الأخلاق وفق القوائم المنظمة للمسابقة وفق ما ذكره موقع كورة.

ومن جهة ثانية، طالب الرجاء البيضاوي بتغيير الطاقم التحكيمي الذي عينه الاتحاد العربي لكرة القدم لقيادة لقاء الإياب الذي سيجمع بين الغريمين التقليديين يوم 23 نونبر الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *