من وقع الصدمة.. وحيد بقي وحيدا في الملعب بعد الانتهاء المقابلة

كتب في 15 نونبر 2019 - 11:42 م
مشاركة

 

مولود مشيور

أظهرت لقطات صورتها قنوات تلفزيونية بقاء المدرب المغربي وحيد خليلوزيتش، بمفرده على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط. وذلك انتهاء المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي الموريتاني، وانتهت بالتعادل السلبي.

المدرب المغربي لم يستوعب الصدمة، ولم يفهم ماذا جرى طيلة 90 دقيقة. مع انه استدعى أغلب النجوم لتعزيز تشكيلة أسود الأطلس، ومع ذلك لم يستطع تحقيق الفوز، ليستمر فى نتائجه المتواضعة فى الفترة الأخيرة.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب المغربي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة، فيما تصدر منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى المجموعة برصيد 3 نقاط، وجاء منتخب موريتانيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيرا منتخب بوروندي في المركز الرابع بدون نقاط.

وسيواجه المنتخب الوطني في الجولة الثانية منتخب بورندي، يوم 19 نونبر الجاري، على أرضية ملعب الأمير لويس رواغاسوري بمدينة بوجمبورا (الساعة الثالثة بعد الزوال).

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الكأس القارية المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات موريتانيا وإفريقيا الوسطى وبوروندي.
ووزعت المنتخبات الإفريقية إلى 12 مجموعة، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى النهائيات مباشرة.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *