خنزير بري يرسل تلميذة الى المستشفى.. وساكنة جماعة إيبضر تستغيث !

كتب في 3 نونبر 2019 - 6:30 م
مشاركة

هاجم خنزير بري اول أمس الجمعة تلميذة وهي في طريقها الى مدرسة أمجاظ بجماعة إيبضر التابعة ترابيا لاقيم سيدي إفني متسببا لها في جروح بليغة على مستوى الوجه والعنق تطلب نقلها الى أحد المستشفيات بالاقليم.

 

 

وتعود تفاصيل الحادث حسب ما صرح به أحد أقارب الضحية لشمس بوست ، حينما كانت التلميذة فاطمة ذات العشر سنوات متجهة نحو مدرستها التي تبعد عن منزل والديها بدوار ايت بلقاس، بأزيد من كيلومترين، قبل ان يهاجمها خنزير بري ليتركها مضجرة في دمائها.

 

 

وأضاف ذات المصدر أن ما زاد من معاناتهم في هذه الحادثة التي وصفها “بالخطيرة والتي كادت أن تودي بحياة ابنتهم” هو انهم اضطروا الى نقل الجريحة مشيا على الاقدام حوالي عشر كيلومترات لأجل الوصول الى الطريق الرئيسية ثم بعد ذلك نقلها عبر وسيلة نقل أخرى في اتجاه المستشفى ” يضيف المتحدث.

 

 

مؤكدا في هذا السياق أن جماعة ايبضر تفتقد لسيارة الاسعاف ، وكذلك لوسائل النقل المدرسي التي كان بامكانها لو توفرت حماية أطفالهم من المخاطر التي تحدق بأبنائهم وهم في طريقهم الى المدرسة التي توجد في ابعد نقطة في قريتهم”.

 

 

وأشار الى أن تزايد حيوان الخنزير البري في المنطقة أصبحت مشكلة عويصة بالنسبة اليهم ، بعد أن أضحى يهاجم مواشيهم ومحاصلهم الزراعية ليعيث فيها فسادا ،” لكن ما زاد من مخاوفنا يضيف المتحدث هو أنه أصبح يشكل خطرا على أبنائنا”.

 

 

وطالب المتضرر من الجهات المسؤولة بضرورة تحقيق مطالبهم المشروعة التي يراها أنها مطالب كل الساكنة عبر توفير سيارة إسعاف و النقل المدرسي في هذه القرية النائية لتفادي تكرار مثل هذه الحوادث الخطيرة .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *