توضيح وإعتذار للجسم الطبي بوجدة من إدارة شمس بوست

كتب في 29 أكتوبر 2019 - 11:56 ص
مشاركة

نشر موقع شمس بوست، أخيرا خبرا، يتعلق بمحاولة إنتحار طبيب بوجدة، واعتمد المحرر الذي حرر الخبر على مصدر خاص به، تبين فيما بعد أن الخبر لم يكن دقيقا، وأن سبب استشفاء الطبيب لم يكن نتيجة محاولة الانتحار.

 

وبعد تدقيق إدارة شمس بوست، المعطيات الواردة في الخبر، تبين بأن الطبيب دخل إلى المستشفى نتيجة مضاعفات مرض السكري الذي يعاني منه.

 

وإذ تقدم إدارة الموقع توضيحاتها، وتصويبها للخبر، إنطلاقا من تحملها لمسؤليتها في التصحيح والتصويت عند الإقتضاء، عندما يتعلق الأمر بمعطيات غير دقيقة، كما يوجب ذلك قانون الصحافة والنشر، فإنها في نفس الوقت تتقدم باعتذارها للطبيب الذي تتمنى له الشفاء العاجل، ولعائلته المتضررة من هذا الخبر، وإلى عموم زملاء الطبيب.

 

كما تجدر الإشارة إلى أن الخبر موضوع التوضيح لم يشر لا من قريب أو من بعيد إلى هوية الطبيب، ولا اختصاصه، وهو ما يؤكد حسن النية في نشر هذا الخبر، ورغم ذلك فإن إدارة الموقع ستتحذ جميع التدابير والإجراءات الإدارية، في حق الزميل محرر الخبر، وتتعهد بعدم السقوط في الخطأ مجددا.

 

وفي نفس الوقت قررت إدارة تحرير الموقع، حذف المعطيات السابقة، وتدعو في نفس الوقت كل المواقع التي نقلت الخبر عن شمس بوست، إلى حذفه فورا.

إدارة النشر 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *