دورة الألعاب العالمية الشاطئية قطر 2019.. المنتخب المغربي يفوز على نظيره الإماراتي

كتب في 15 أكتوبر 2019 - 9:15 ص
مشاركة

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، على نظيره الإماراتي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الإثنين بملعب “كاتارا” بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات دورة الألعاب العالمية الشاطئية (قطر 2019).

وتناوب على تسجيل اهداف المنتخب الوطني كل من نسيم الحداوي في مناسبتين وابراهيم ابكلي وسامي ايزال.

وكان الفريق الوطني قد مني بهزيمة ثقيلة في مباراته الأولى أمام المنتخب البرازيلي بتسعة أهداف لهدف واحد، قبل أن ينهزم في المباراة الثانية أمام المنتخب السويسري بسبعة أهداف لثلاثة.

وتشهد البطولة ( 10- 16 اكتوبر الجاري) مشاركة 24 فريقا للرجال والسيدات، حيث يشارك في مسابقة الرجال 16 منتخبا، بينما تشارك 8 منتخبات في مسابقة السيدات.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في مسابقة كرة القدم للرجال إلى أربع مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى كلا من البرازيل وسويسرا والإمارات والمغرب، والمجموعة الثانية إيطاليا وإسبانيا والمكسيك وجزر سليمان، والمجموعة الثالثة إيران والباراغواي والسنغال وأوكرانيا، والمجموعة الرابعة روسيا واليابان والأوروغواي والسلفادور.

وفي مسابقة كرة القدم للسيدات تضم المجموعة الأولى إسبانيا والبرازيل والرأس الأخضر والمكسيك، بينما تضم المجموعة الثانية بريطانيا وروسيا والولايات المتحدة والباراغواي.

ووفقا للوائح الدورة، يتأهل الأول والثاني في كل مجموعة بمنافسات الرجال إلى الدور ربع النهائي، بينما يتأهل الأول والثاني في منافسات السيدات إلى الدور نصف النهائي وبعد ذلك ستتنافس المنتخبات على الميداليات بنظام خروج المنهزم.

و م ع

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *