أحوزار يطلق ” النار” على سعيدة شرف: جيتي من الصحراء وبغيتي ديري البوز فالحاجب.. الجمهور ديالي!

كتب في 23 يوليوز 2019 - 11:10 ص
مشاركة

في خرجة تعكس حجم تذمر بعض فناني الأطلس المتوسط، وجه عبد العزيز أحوزار، الفنان الأمازيغي، مدفعيته صوب الفنانة سعيدة شرف، احتجاجا على ” عدم التزامها بالوقت المخصص لها”، خلال حفل ختام مهرجان الحاجب، الذي أقيم أول أمس الأحد. وكشف أحوزار، ابن مدينة أزرو، أن ما فعلته الفنانة سعيدة شرف غير لائق، بسبب طول المدة التي قضتها فوق منصة الحفل، في وقت لم يؤدي الفنان الأمازيغي فقرته إلا في حدود الساعة الثالثة صباحا.

 

ووجه أحوزار، في تصريح إعلامي، أنه كان على الفنانة شرف أن تؤدي أغنيتها، و أن تترك الفرصة للآخرين، بدل محاولة البحث عن ” البوز” في الحاجب. وبلهجة قوية، قال أحوزار إنه فنان أمازيغي، والجمهور جاء لأجله، وسعيدة شرف جاءت من الصحراء لتخلق ” البوز” في الحاجب، مؤكدا أن جمهوره ظل ينتظره إلى حدود الواحدة ليلا، فيما ظلت هي فوق المنصة من الحادية عشرة إلى الثانية والنصف صباحا، ” غنيتي ديسك 2 دياسك الله يجعل البركة”.

 

وانتقد أحوزار المسؤول عن التنظيم قائلا ” المكان كان مزيان، المخزن مزيان، لكن الانضباط فالوقت ديال المغنيين معجبنيش”. جدير بالذكر أن مهرجان الحاجب، في دورته الأولى، اختتمت فعالياته أول أمس الأحد، وحمل شعار “ملتقى التعايش وحوار الثقافات”.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *