الملك محمد السادس والأميرة لالى سلمى يكسران الصمت بخصوص الإشاعات حول “تمزق العائلة”

كتب في 21 يوليوز 2019 - 7:30 م
مشاركة

في أول خروج رسمي ، عبر الملك محمد السادس و الأميرة لالة سلمى عن غضبهما وصدمتهما، وبصوت واحد من خلال المحامي الفرنسي الشهير، دوبون موريتي، للرد على الشائعات المتعلقة بتمزق العائلة ، وهروب أو خطف أطفال التي تم تداولها على وسائل إعلام أجنبية منذ بداية شهر يوليوز.

 

 

وأكد محامي الملك في التوضيح الذي نشرته الجريدة الفرنسية الشهيرة “غالا”، أن إنتشار هذه الشائعات أصبح أمرا لا يطاق ، وكذّب الملك و الأميرة تلك الشائعات بشكل “واضح وصارم”.

 

 

وأضاف المحامي الفرنسي ، أن منزله ومكانة الملك والأميرة لا تسمح بالنزول إلى مستوى التعليق على تلك الشائعات، التي تشير أحدثها إلى “تمزق العائلة”، وهو ما تم وصفه بأنه “لم يعد محتملا”.

 

 

وجاء في التوضيح أن الملك والأميرة “صدما” من الحديث عن “تأكيدات خطيرة للغاية”، “يدحضها صاحب الجلالة وزوجته بصوت واحد”، مؤكدا أن ذلك جاء عبر مواقع أجنبية تنشر معلومات كاذبة وذلك لـ”أغراض ضارة”، وهو “فعل يعاقب عليه القانون لأنه يتعلق بالتشهير”.

 

 

واستغرب المحامي لإطلاق الشائعة الأخيرة، خصوصا أن الأمر يتعلق بقصة أميرة أخرى لا علاقة لها بللا سلمى، وتعجب لكون “المقارنة لم تستند إلى شيء سوى على أن الأمر يتعلق باثنين من الأميرات”، يقول المحامي الشهير، الذي يدعو إلى “احترام الأسرة” و”الحاجة إلى استعادة الحقيقة مرة واحدة وإلى الأبد”.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *