المنشط الإذاعي عادل عماري لمشجعة مغربية : “سيري قابلي كوزينتك”

كتب في 5 يوليوز 2019 - 12:45 م
مشاركة

أثار رد المنشط الإذاعي براديو مارس، عادل عماري، على مشجعة مغربية خلال إحدى حلقات برنامجه، إستياء عارم في اوساط المشجعين المغاربة ورواد الشبكات الإجتماعية.

 

 

وكان المنشط المثير للجدل والمعروف بزلاته حسب رواد الشبكات الإجماعية، قد خاطب عبر الأثير مشجعة مغربية ابدت رأيها في المنتخب المغربي عبر صفحة البرنامج بالفايسبوك، ليتفاجأ المستمعون بالرد القاسي للمنشط والكلمات الجارحة والسوقية التي تفوه في حق المشجعة المغربية.

 

 

وفي هذا السياق طالب العديد منهم الهاكا بالتدخل لمعاقبة المنشط والقائمين على الإذاعة، لإساءتهم للمرأة المغربية، حسب القوانين الجاري بها العمل.

 

 

وكتبت الصحافيه المغربية أمال هواري في حسابها الرسمي بفايسبوك، مبدية رأيها في رد الصحافي، “اين الهاكا مما يقوله هذا المنشط، كيف يتم إعطاء منابر وميكروفونات لاناس يحملون هذا الفكر الاقصائي” سيري قابلي الكوزينة؟!”…تبخيس واحتقار وإهانة… هادشي نيت لي كان ناقص فالإعلام”.

 

 

 

ولقي تهكم عادل العماري، على المستمعة نقدا لاذعا من المستمعين وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي “هاشتاغ” للتضامن مع المشجعة، كرد على المنشط الذي لم يتحلى بأخلاقيات المهنة ولم يلتزم بقوانين الصحافة، حسب تعبير رواد الفايسبوك.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *