بعد الجثث …بحر السعيدية يلفظ كمية كبيرة من مادة “الحشيش”

كتب في 3 يوليوز 2019 - 2:59 م
مشاركة

أفادت مصادر جيدة الإطلاع لموقع “شمس بوست” أن مصالح الأمن المكلفة بحراسة الإقامة الملكية بمدينة السعيدية، عثرت ليلة أمس على كمية مهمة من مادة “الشيرا” بالشاطىء على مستوى حي “السوكاتور” أرقى الأحياء السكنية بالجوهرة الزرقاء.

 

وكشفت المصادر ذاتها، أن كمية المخدرات التي تم العثور عليها لفظتها أمواج البحر وتقدر بحوالي 32 كيلوغرام من مخدر “الحشيش” وأنها في حالة جيدة جدا، وأنها غير مبللة بالمياه، ما يعني أن عملية تهريبها تعود إلى اليومين الماضيين على أكثر تقدير.

 

وفي السياق ذاته، وفور العثور على كمية المخدرات حلت إلى عين المكان مختلف الأجهزة الأمنية من أجل فتح تحقيق معمق من أجل إيجاد خيط يقود إلى إكتشاف الجهة التي كانت وراء العملية فيما أعطيت أوامر صارمة للأجهزة المكلفة بحراسة الشواطىء لتشديد المراقبة تحسبا لظهور مخدرات قد تلفظها أمواج البحر في أوقات لاحقة.

 

وإلى ذلك، ليست المرة الأولى التي يتم العثور فيها على مخدرات تلفظها أمواج البحر بشاطىء مدينة السعيدية، وخاصة خلال السنوات الأخيرة و حيث تحول شاطىء مدينة السعيدية إلى قاعدة خلفية للشبكات الدولية التي تنشط في مجال تهريب البشر والمخدرات على حد سواء نحو الضفة الأخرى باستعمال الزوارق المطاطية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *