بعد صورة مواطنين يتابعون مباراة المنتخب عبر الهاتف.. صورة صادمة أخرى تشعل شبكة التواصل الاجتماعي!

كتب في 2 يوليوز 2019 - 10:00 م
مشاركة

بعد التفاعل الكبير الذي حصل مع صورة مواطنين وهم يتابعون مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الإيفواري، ومبادرة كل من أشرف حكيمي، والأحمدي، ومهدي بنعطية، إلى إرسال 3 شاشات تلفاز عملاقة، مصحوبة بجهاز ” بين اسبورت”، لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا، يتداول رواد شبكة التواصل الاجتماعي صورة صادمة، تظهر أطفالا عجزوا عن حجز مقاعد لهم داخل المقهى، وفضلوا متابعة مباراة المنتخب من شقة ” الباش” خارج المقهى.

 

الصورة، التي تفاعل معها الكثيرون، كشفت جشع بعض أرباب المقاهي، الذين يمنعون الأطفال من متابعة مباريات المنتخب داخل المقهى، بدعوى عدم توفرهم على ثمن المشروبات، مما يفرض على هذه الفئة المحرومة سلوك طرق شتى لضمان الفرجة. وتظهر الصورة، التي خلفت ردود فعل متعاطفة، طفلين بتابعان مباراة المنتخب من أسفل ” الباش” الذي يصر عدد من أرباب المقاهي على إنزاله، لمنع كل من لا يتوفر على ثمن المشروب من متابعة مباراة في كرة القدم.

 

الوضعية التي كان عليها الطفلان أثارت الكثير من الشفقة، بالنظر إلى سياقها الناطق، حيث لسان حالهما يقول ” رغم الحرمان سنتابع المنتخب”. وعلق نشطاء ” الفيسبوك”، تفاعلا مع صورة الطفلين، مطالبين بمساعدة المحتاجين، ومن لا يتوفرون على ثمن ” الكرسي” في المقهى، خاصة من طرف أرباب المقاهي، الذين يفترض فيهم ضمان الفرجة للجميع.

The following two tabs change content below.

بوجمعة الكرمون

صحافي بموقع شمس بوست seul_bou@hotmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *