حلاقون شباب يضحون بعطلهم الأسبوعية لتقديم خدمات مجانية للمرضى والمحتاجين

كتب في 26 يونيو 2019 - 12:00 ص
مشاركة

أطلق مجموعة من الشباب الذين يشتغلون في مجال الحلاقة خلال الآونة الأخيرة ، وفي مختلف المناطق المغربية، حملات على موقع التواصل الإجتماعي ” الفايسبوك” يعتزمون من خلالها تقديم خدمات مجانية لفائدة الفقراء و المعوزين وذوي الإحتياجات الخاصة.

 

 

وأختار بعض الشباب الذين يشتغلون في مجال الحلاقة أيام عطلتهم الأسبوعية، من أجل فتح أبواب محلاتهم في وجه المحتاجين والمرضى لحلق شعرهم بدون مقابل.

 

 

وفي السياق ذاته، فقد لقيت هذه المبادرة الإنسانية استحسانا وتجاوبا كبيرين لدى نشطاء التواصل الإجتماعي، بالنظر لما تحمله هذه البادرة من معنى حقيقي للتضامن الإجتماعي مع الفئات المعوزة، إذ ليس من السهل أن يضحي بعض الشباب بعطلهم الأسبوعية من أجل تقديم خدماتهم وبصفة مجانية لفائدة فئة هشة من المجتمع.

 

 

وإلى ذلك شكلت منصات التواصل الإجتماعي ببلادنا، خلال السنوات الأخيرة، إحدى الوسائل الأساسية والهامة لإطلاق المبادرات الإنسانية والإجتماعية من أجل تقديم يد العون والمساعدة لفائدة المرضى والمحتاجين، حيث استطاعت المبادرات الإنسانية التي تم إطلاقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي من إدخال الفرحة والأمل على وجوه العديد من الأسر المغربية.

 

 

فكم من مريض أجريت له عملية جراحية بمبالغ مالية باهظة أنقذت حياته من موت محقق بفضل تبرعات نشطاء الفايسبوك، وكم من أسرة تم إنقاذها من التشرد والضياع من خلال إيجاد مأوى لها وغيرها من الحالات الإنسانية الأخرى التي وجدت طريقها إلى الحل عن طريق العالم الأزرق.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *