هذا ما قاله مدرب منتخب ناميبيا عن الأسود قبل المواجهة

كتب في 23 يونيو 2019 - 11:00 ص
مشاركة

قال مدرب منتخب ناميبيا لكرة القدم ريكاردو مانيتي، إنه يدرك جيدا قيمة وقوة المنتخب المغربي، مؤكدا أن اللقاء بين المنتخبين، الأحد 23 يونيو، برسم الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، ضمن بطولة كأس أمم افريقيا مصر 2019 “لن يكون سهلا للفريقين”.

 

 

وأضاف ريكاردو مانيتي خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت بالقاهرة، “نحن على وعي تام بقيمة وقوة المنتخب المغربي، الذي يبقى فريقا جديرا بالاحترام”، مشيرا إلى أن المنتخب الناميبي “سيعمل جاهدا على تقديم مردود طيب، خاصة وأن هذه المقابلة تكتسي أهمية بالنسبة إلينا لأنها مفتاح مشوارنا في هذه المنافسات”.

 

 

وتابع أن النتائج السلبية التي حققها “أسود الاطلس” خلال المبارتين الوديتين الأخيرتين “لا تعني شيئا ولا تنقص من قيمتهم كمنتخب كبير على الساحة الإفريقية”.

 

 

وأوضح أن “منتخب المغرب منتخب صعب ونحن على دراية تامة بطريقة اداء لاعبيه”، لافتا إلى أنه سيتعامل مع كل المباريات بنفس الجدية وسيسعى لتحقيق الفوز فيها لضمان التأهل للدور الموالي.

 

 

وأكد مانيتي في هذا السياق، أن منتخب ناميبيا لم يأت للقاهرة صدفة، بل للمنافسة على اللقب، وتتواجد ناميبيا الى جانب المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة رفقة منتخبي جنوب إفريقيا والكوت ديفوار.

 

 

و.م.ع

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *