لقجع” و”مضران”مهددان بالعقوبة من قبل ال”كاف” بتهمة الإعتداء على الحكم

كتب في 29 ماي 2019 - 12:10 ص
مشاركة

 

من المنتظر أن يتم إحالة “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس فريق النهضة البركانية، ونائبه في الفريق” عبد المجيد مضران” على لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي بتهمة الإعتداء على الحكم الإثيوبي ” با ملاك تيسيما” بعد نهاية المقابلة التي جمعت بين نادي الزمالك المصري والنهضة البركانية بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية ليلة يوم الأحد الأخير.

و ذكرت تقارير صحفية، أن لجنة الانضباط طلبت شريط فيديو الخاص بالمباراة، بناء على شكوى توصلت به اللجنة المذكورة، من قبل لجنة الحكام تتهم من خلالها “فوزي لقجع” و “عبدالمجيد مضران” بالاعتداء على الحكم “تيسيما”.

وقالت التقارير الصحفية ذاتها، أن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “أحمد أحمد” عبر عن استيائه العميق جراء ما صدر من رئيس الجامعة ونائب الاتحاد الإفريقي فور اطلاعه على الشريط عبر تقنية ألوات ساب.

ومن جهته ، أكد الحكم الإثيوبي ” باملاك تيسيما” أنه لن يتنازل عن حقه لأن المعتدي هو من كان يجب عليه أن يحمي التحكيم في الاتحاد القاري.

و حسب المصدر فإن لقجع قد برر ما قام به بأنه تدخل لفض الإعتداء على الحكم من قبل مسؤولي الفريق المغربي.

وفي سياق آخر، فقد وضعت إدارة النهضة البركانية، شكاية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة، يتهم من خلالها الحكم الإثيوبي بالانحياز إلى نادي الزمالك وهو نفس الطرح الذي سارت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *