الناصيري في ورطة بعد إتهامه بإستنساخ “سيتكوم” أمريكي (فيديو)

كتب في 13 ماي 2019 - 7:30 م
مشاركة

إتهم رواد الشبكات الإجتماعية، الفنان والمخرج سعيد الناصيري بالسرقة، ويتعلق الأمر بالسيتكوم الجديد للناصري ” لوبوي” الذي تعرضه قناة “شدى تيفي”، حيث تم إقتباس فكرة السيتكوم، من سلسلة أمريكية “Who’s the boss” المنتج سنة 1984.

 

ونشرت صفحة “طهيست”، المقطع، وكتبت تعليقا ساخرا حول الفعل الذي قام به الناصيري “قام الستكوم الأمريكي Who’s the boss المنتج سنة 1984 بسرقة أفكار المبدع سعيد الناصيري. وتمثل ذلك بسرقة ستكومه الجديد البوي Le Boy الذي أنتجه الناصيري هاته السنة”.

 

 

وقام النشطاء المغاربة بمشاركة مقاطع فيديو عبر الشبكات الإجتماعية من السلسلة الأمركية، التي تطابق أحداثها، أحداث السيتكوم الجديد للناصيري من ناحية الإخراج والشخصيات والسيناريو، دون ان يقدم الناصيري اي توضيح حول هذه الإتهامات.

 

وإلى جانب أراء العديد من النشطاء المغاربة في هذا الموضوع، علقت الممثلة المغربية نرجس الحلاق، هي الأخرى حول هذه السرقة، حيث نشرت على حسابها بـ“أنستغرام”، عبر خاصية “الستوري” صورة توضح التشابه في لقطات سلسلة “البوي” والسلسلة الأمريكية.

 

 

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتهم فيها سعيد الناصيري، بسرقة الأفكار وإستنساخ الأفلام، حيث سبق وان وجهت له إتهامات سابقة حول سرقة سيناريو فيلمه “سارة”، من سيناريو فيلم أمريكي بعنوان “curly sue” أخرج سنة 1991 بشكل “فاضح” بحسب وصف الكثير من رواد الشبكات الإجتماعية.

 

وفي سياق متصل، أبدى الفنان الكوميدي حسن الفذ الغائب عن الشاشة هذه السنة، رأيه في أعمال سعيد الناصيري، في بث مباشر عبر حسابه الرسمي بإنستغرام، و حسب ما جاء على لسان الفذ “العمل ديال سعيد الناصيري شجاع وهو شخص شجاع، لي في قلبو في فمو وصريح وينجح في المواجهات”.

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *