هذا ما قاله العلوة وفرتوت والزبايل عن جمهور وجدة وعرض المزرعة السعيدة (فيديو)

كتب في 3 ماي 2019 - 6:15 م
مشاركة

في إطار جولتها الوطنية، والتي إنطلقت من عاصمة المملكة الرباط، وتجوب عدد من مدن المملكة، حطت مجموعة البومباكوميك، رحالها عشية أمس بعاصمة الشرق وجدة.

 

و كان للفرقة لقاء مع الجمهور الوجدي المتعطش للفن، لأزيد من ثلاث ساعات من الضحك والسخرية.

 

ثلاث ساعات،  كانت كافية ليستمتع الحاضرون بعرض كوميدي فرجوي، تتطرق من خلاله العناصر المكونة “لعصابة البوباكوميك”، لمواضيع اجتماعية وسياسية وإقتصادية في قالب ساخر، إستحسنه الحاضرون الذين حجوا بكثافة لمشاهدة العرض الجديد.

مجموعة البومباكوميك يدير أعمالها الفنية الفنان، رضوان أسرموح المعروف بـ”سكيزوفرين”، وتتكون من مجموعة من الفنانين الفكاهيين خريجي برامج كوميديا، وعلى رأسهم الفنانين ياسين لكريم وخالد الزبايل، والفنان أنس مشاتي و الثنائي اسماعيل ومالك،  وخريجي ستانداب الثنائي المعروف بإسم “الشراف” طارق ورشيد وعدد من المواهب الصاعدة.

وفي تصريح خص به شمس بوست، أكد مدير أعمالها المنتج أنور خليل، على أن “المجموعة أصبحت تعرف إقبالا جماهيريا واسعا، سواء داخل المغرب أو خارجه، حيث كان لها جولة مؤخرا بالديار الأروبية، وآخر عروضها كان بمدينة أكادير بالهواء الطلق بحضور جماهيري فاق الـ 2500 متفرج، في إنتظار أن تجوب المزرعة السعيدة ربوع المملكة لزرع الإبتسامة على الجمهور المتعطش”.

وتقدم  المجموعة عرضا أخر غدا السبت لأول مرة بمدينة بركان بالهواء الطلق بساحة محمد السادس بدعم من المجلس البلدي وشراكة مع الجمعية الإقليمية لتنمية الفضاءات العمومية بمدينة الليمون.

وستعرض البومباكوميك، التي اختارت شعار “ضحك واستافد ودي ما تعاود”، آخر أعمالها “المزرعة السعيدة” حسب تصريحات أعضائها لشمس بوست، خلال الأيام القادمة، من شهر رمضان الأبرك في عدد من المدن المغربية، كالسعيدية و فاس طنجة والجديدة وآسفي وغيرها بالإضافة إلى مدن جنوب المملكة كالداخلة ولعيون.

 

 

The following two tabs change content below.

مراد ميموني

محرر بشمس بوست، مسؤول قسم الفيديو Mimounimourad@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *