مصنوع بالكامل من الشاشة… شاومي تكشف عن هواتفها

كتب في 25 شتنبر 2019 - 3:05 م
مشاركة

كشفت شركة شاومي الصينية عن جهاز (Mi Mix Alpha)، وهو  يتمتع بنسبة شاشة إلى جسم تبلغ 180.6 في المئة، ويُستخدم معيار نسبة الشاشة إلى الجسم للدلالة على مقدار الشاشة مقارنة بحجم جسم الهاتف نفسه، وكلما كانت نسبة الشاشة إلى الجسم أعلى، كلما كانت الحواف أصغر حسب الشركة المصنعة.

ويحتوي هاتف (Mi Mix Alpha) من شاومي على شاشة بزاوية 360 درجة، حيث تلتف الشاشة المحيطية حول الهاتف بأكمله، مما يعطي شعورًا بأن الهاتف مصنع بالكامل مع الشاشة، مع عرض أيقونات الحالة مثل إشارة الشبكة ومستوى شحن البطارية على الجانب.

 

وتتواجد الحافة الوحيدة في الهاتف على شكل شريط ضيق على الجهة الخفية يضم الكاميرا بعدسة أساسية بدقة 108 ميجابيكسل بمستشعر سامسونج الجديد بقياس 1/1.33 إنشًا، والذي تم تطويره بالتعاون مع شاومي.

 

كما تتضمن الكاميرا عدسة واسعة الزاوية بدقة 20 ميجابيكسل، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل، وتنتج الكاميرا صور بدقة 12032×924 بيكسل.

 

وصنعت شاومي الجهاز من التيتانيوم وزجاج الياقوت والسيراميك، ودمجت جميع هوائيات الهاتف في الإطار العلوي والسفلي وشريط الكاميرا، كما يتضمن تقنية صوتية ضمن الشاشة تحل محل سماعة الأذن وسماعة الرأس التقليدية.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *