بالصور.. سامسونغ تكشف عن تلفاز فاخر بدقة 8K

كتب في 15 يونيو 2019 - 11:00 ص
مشاركة

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق جهاز تلفاز “The Wall Luxury“، وهو أحدث نسخة من تلفاز “The Wall”، والذي يمثل تلفاز MicroLED ضخمًا مكونًا بحسب الطلب من وحدات شاشات LED صغيرة.

 

ويقدم الجهاز الجديد وفق ما تم الإعلان عنه خلال فعاليات مؤتمر InfoComm 2019 في ولاية فلوريدا، دقة تصل إلى 8K بحجم شاشة يبلغ 292 إنش، وسمك لا يتجاوز  30 ميليمتر، مما يجعل منه جهازا فاخرا بامتياز.

 

وكان إصدار The Wall – الذي تم عرضه سابقًا في مؤتمر CES – عبارة عن تلفزيون MicroLED بدقة 4K، وكان حجمه 75 إنشًا فقط.

 

 

وتُعد تقنية “ميكرو ليد” من سامسونج بمثابة تقنية وحدات نمطية تجتمع معا، مما يعني أنها قابلة للتهيئة بأحجام ودقات مختلفة، وعلى الرغم من أنه يمكنك زيادة الدقة الكلية للتلفاز، إلا أنه لا يمكنك زيادة دقة الوحدات الفردية، بل يمكنك فقط إضافة المزيد من وحدات البيكسل، باستخدام وحدات نمطية إضافية.

 

وتقول شركة سامسونج: إن تلفاز The Wall Luxury مُصنف ضمن الأجهزة التي تعمل لمدة 100 ألف ساعة من الاستخدام، ويمكنه تحقيق سطوع يصل إلى 2000 شمعة في المتر المربع، وهو مصمم خصيصًا للبيئات المتطورة، والمساكن الفاخرة.

 

 

ويقدم تلفاز The Wall Luxury واجهة مستخدم وتجربة جديدة، كما أنه يوفر تجربة مستخدم مخصصة استنادًا إلى البحث في أساليب حياة المستهلكين المستهدفين وتفضيلاتهم.

 

وصممت سامسونج التلفاز بحيث لا يتم إيقاف تشغيله أبدا، بل يتحول إلى لوحة رقمية تناسب احتياجات المالك ومزاجه الشخصي، إذ عندما لا يتم استخدام الشاشة، فإن بإمكان التلفاز عرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، بما في ذلك اللوحات؛ والصور الفوتوغرافية؛ والفيديو؛ والصور القابلة للتخصيص مع إطارات رقمية – والتي تناسب أذواق صاحب المنزل.

 

 

The following two tabs change content below.

محمد بشاوي

محرر و مسؤول عن قسم الأنفوغرافيك bachaouiinfo@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *