نوكيا تعلن عن هاتف جديد بسعر جد مغري!

كتب في 8 يونيو 2019 - 10:00 م
مشاركة

أزاحت شركة “إتس إم دي غلوبال” الستار عن هاتف جديد يحمل إسم نوكيا 2.2 ينتمي للفئة الدّنيا بسعر رأى متتبعون أنه “جد مغري” يبدأ من 1000 درهم أو أقل قليلاً!

 

يتوفر الهاتف، وفق ما أعلنت عنه الشركة الفنلندية، على شاشة بقياس 5.7 بوصة بدقة عالية ()، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل تم وضعها على نتوء صغير أعلى الشاشة، إضافة إلى كاميرا خلفية منفردة بدقة 13 ميغابيكسل.

 

يضم الجهاز معالجاً رباعي النوى من فئة “ميدياتيك هيليو 22″، وهو من فئة المعالجات العادية، كاف لأداء المهام العادية للهاتف ليس للمهام المتقدمة مثل الألعاب المعقدة، علاوة على ذاكرة عشوائية بخيارين؛ 2 او 3 جيغا بايت، وذاكرة داخلية بخيارين؛ 16 او جيغابايت، قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية.

 

 

بطارية الهاتف بسعة 3 آلاف ميلي أمبير في الساعة، ويوفر ميزة فتح قفل الشاشة عن طريق الوجه لكنه يفتقر إلى ميزة مستشعر بصمات الأصابع.

 

ويعمل الجهاز بنظام تشغيل “Android 9 pie” مع ثلاث سنوات على الأقل من التحديثات، وهذا ما يعني بأنه مؤهل للحصول على تحديث “Android Q” في وقت لاحق من هذا العام.

 

يطرح نوكيا 2.2 في الأسواق بلونين؛ الأسود والرمادي، وذلك بداية من 11 يونيو الجاري، وسيبلغ ثمنه 100 دولار (أقل من 1000 درهم) بالنسبة لنسخة 2/16، و115 دولار (أقل من 1150 درهم) بالنسبة لنسخة 3/32.

 

 

The following two tabs change content below.

محمد بشاوي

محرر و مسؤول عن قسم الأنفوغرافيك bachaouiinfo@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *