واتساب .. نصائح لقراءة الرسائل دون فتح التطبيق

كتب في 18 نونبر 2021 - 10:01 م
مشاركة

صنف تطبيق واتساب WhatsApp بأنه الأكثر شهرة لاستخدام الرسائل الفورية فى العالم، كما تجاوز عدد مستخدميه 2 مليار شخص.

 

يتعرض الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب إلى تلقي العديد من الرسائل وأزدحام الرسائل، مما يجعل المستخدم يرغب فى بعض الأحيان بقراءة الرسائل دون علم المرسل وعدم فتح الدردشة لعدم اتساع الوقت للرد على كم هذه الرسائل، وعلى الرغم من إمكانية رؤية الرسائل فى لوحة الإشعارات.

 

أصبح هناك طريقة تستطيع من خلالها قراءة رسائل الواتسآب دون فتح الدردشة.

 

كشف موقع “The indian express” عن طرق بقراءة رسائل واتس اب دون فتح الدردشة فيما يلي.

 

1. اضغط بشكل مطول على الشاشة الرئيسية، سوف يظهر قائمة، قم بالضغط من خلالها على أحد أيقونات التطبيقات المصغرة المعروفة بـ Widget،هذه الأيقونة تحتوى على اختصار لتطبيق واتسآب.

 

2. اختار أداة اختصار الواتساب،انقر من خلالها على أداة واتسآب المصغرة Wudget “4X1″، قم بالضغط المطول عليها، ومن ثم قم بإسقاطها على الشاشة الرئيسية لهاتفك،عند عدم الملاحظة الجيدة الرسائل يمكنك تكبير تلك الأداة وتوسيعها من خلال الضغط المطول عليها.

 

3. الان من خلال هذه الخطوات البسيطة، يمكنك قراءة رسائل الواتساب دون فتحها أو علم المرسل،كما أن هذه الخطوات تمكنك قراءة الرسائل القديمة التى لم تقم بقراءتها، فاعلم انك إذا قمت بالنقر على دردشة ما من خلال “Widget” فسيقوم تطبيق واتساب بفتح الرسالة، وحينها سيتعرف المرسل على أنه قد تم قراءة رسالته.

 

يتم توفر تلك الخصيات البسيطة فى جميع الهواتف الذكية، إلا هواتف كما تم تجربة تلك الخصية على جميع الهواتف الذكية الا ان هواتف سامسونج، يمكنك النقر على أيقونة واتسآب، ثم التمرير سريعاً جهة اليمين، والنقر على الشريحة التى تليها،و الضغط على خيار إضافة، وهذه الخطوة تظهر الأداة على شاشة الهاتف.

 

يمكن أيضا قراءة الرسائل الحديثة وليست القديمة من خلال واتساب دون علم الراسل وذلك عن طريق وضع المؤشر على الدردشة عند تلقى رسالة من شخص ما،هذه الخطوة ستمكنك من رؤية نافذة عائمة بها المحتوى الكامل للرسالة.

وكالات

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *