الوزارة تذكر تلاميذ الباكالوريا بتواريخ الدورة العادية للإمتحانات الوطنية

ذكرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي-قطاع التربية الوطنية، المترشحات والمترشحين لامتحانات البكالوريا 2021، أن اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا ستجرى ابتداء من يوم الثلاثاء 08 يونيو 2021 في الساعة 8 صباحا وستستمر يومي الأربعاء 09 والخميس 10 يونيو2021، بالنسبة للقطب العلمي والتقني والمهني.

 

أما اختبارات قطب الآداب والتعليم الأصيل، فستنطلق يوم الجمعة 11 يونيو 2021 في الساعة 8 صباحا وستستمر إلى غاية يوم السبت 12 يونيو 2021.

 

ودعت الوزارة، في بلاغ، كل المترشحات والمترشحين إلى التقيدبالتدابير والاحترازات الوقائية المتخذة ضمانا  لصحتهم وصحة المواطنات والمواطنين.

 

وأهابت بهم  كذلك احترام  الضوابط القانونية المعمول بها وبالإبانة عن أعلى مستويات أدائهم لتأكيد استحقاقهم لشهادة البكالوريا، مجددة التنويه والإشادة بالانخراط الفعال لأسرة التربية والتكوين.

 

ووجهت الوزارة عبارات الشكر والامتنان لكل من وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الثقافة والشباب والرياضة وكذا السلطات الترابية والأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية على تعبئتهم في إنجاح مختلف محطات هذا الاستحقاق الوطني الهام.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)