إعادة انتخاب محمد إبراهيمي رئيسا للمجلس الجماعي لبركان

تم، اليوم الجمعة، إعادة انتخاب محمد إبراهيمي عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا للمجلس الجماعي لبركان.

 

وحصل إبراهيمي، المرشح الوحيد لرئاسة المجلس، على ثقة 27 عضوا في جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي للمدينة الذي يتكون من 35 عضوا، مع امتناع عضوين عن التصويت.

 

كما جرى خلال هذه الجلسة، التي حضرها على الخصوص ممثلو السلطات المحلية، انتخاب النواب السبعة للرئيس وكاتب المجلس الجماعي ونائبه.

 

وعبر إبراهيمي، بالمناسبة، عن امتنانه لجميع الأعضاء على الثقة التي حظي بها لولاية ثانية في تدبير المجلس الجماعي للمدينة، مؤكدا عزمه استكمال المشاريع التي تم إطلاقها خلال السنوات الماضية، ومواصلة العمل مع أعضاء المجلس من أجل المصلحة العامة والمدينة.

 

وكانت أحزاب الأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار والاستقلال، قد تصدرت نتائج الانتخابات الجماعية على مستوى جماعة بركان، بحصول كل واحد منها على ثمانية مقاعد.

 

كما حصل حزب جبهة القوى الديمقراطية على ثلاثة مقاعد، وحزبا التقدم والاشتراكية والعدالة والتنمية على مقعدين لكل منهما، فيما ظفرت أحزاب فيدرالية اليسار والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والحركة الشعبية والاشتراكي الموحد، بمقعد واحد لكل واحد منها.

 

وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية للثامن من شتنبر، على مستوى إقليم بركان، 51,63 في المائة، فيما بلغ عدد الناخبين المسجلين باللوائح الانتخابية 160 ألفا و630 ناخبا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)