هشام الصغير يعلن رسميا عدم ترشحة للانتخابات.. ويؤكد: “سأبقى دائما رهن ساكنة وجدة و جهة الشرق”

أعلن هشام الصغير رئيس مجلس عمالة وجدة، رسميا، عدم ترشحه لأي لائحة للانتخابات العامة التي ستجرى يوم 8 شتنبر، بعدما تم تداول إسمه على نطاق واسع خلال الآونة الأخيرة كمرشح لرئاسة الجهة تحت مظلة حزب التجمع الوطني للأحرار.

 

وقال الصغير في بيان له :”على إثر التطورات التي عرفتها الساحة السياسية بجهة الشرق وبعد النتائج الإيجابية التي حصل عليها حزبنا حزب التجمع الوطني للأحرار والتي ساهمت فيها حيث انخرطت في الحزب بكل ايمان وقناعة كونه البديل الحقيقي للمرحلة”.

 

قبل أن يضيف بالقول :”هدفي هو المساهمة من موقعي في خدمة جهتي بكل إخلاص ووفاء والمساهمة في تنميتها خصوصا وانها توجد في موقع حساس واستراتجي و المساهمة أيضا في مساعدة ساكنتها عبر عدة مؤسسات اتشرف برئاستها هدفنا خلق الثروة و إحداث المشاريع وفق الرؤية التي سطرها جلالة الملك حفظه الله و ايده الضامن للحقوق والحريات . ”

 

وأكد بالقول :”فوفق هاته القناعات التي اومن بها و اجسدها على ارض الواقع والتي يعرفها الرأي العام جيدآ وحيث انني مدافع أصيل عن ثوابت الأمة ومقدساتها أبا عن جد وفق قناعات راسخة و إستجابة لتوجيهات القيادة الوطنية و الجهوية لحزبنا التجمع الوطني للأحرار قررت عدم الترشح وكيلا لأية لائحة للانتخابات العامة التي ستجرى يوم 8 شتنبر معلنا للرأي العام الوطني و الجهوي انني سادعم حزب التجمع الوطني للأحرار واساند مرشحيه ومرشحاته”.

 

وختم الصغير بالقول :” في الأخير سأبقى دائما رهن ساكنة جهة الشرق عموما ومدينة وجدة على وجه الخصوص خادم لها مسا هما في تنميتها “.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)