رباح يشيد بمجهودات الشوباني في مجلس جهة درعة تافيلالت.. ويؤكد: حقق نتائج متميزة رغم العراقيل المتعددة

كتب في 8 غشت 2021 - 1:46 م
مشاركة

قال عزيز رباح، رئيس مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، أن مجلس جهة درعة تافيلالت برئاسة الحبيب شوباني، حقق نتائج متميزة وسط تضاريس صعبة وعراقيل متعددة وإمكانيات محدودة.

 

وأشار رباح خلال ندوة صحفية لتقديم حصيلة تدبير منتخبي العدالة والتنمية بجهة درعة تافيلالت، والتي تم بثها عبر الصفحة الرسمية للحزب عبر فيسبوك، الأحد 08 غشت 2021، أن هذه الإنجازات الكبيرة التي حققها المجلس، رغم التحديات، تبين الفرق بين من يريد التنمية حقيقة ومن يريد الابتزاز السياسي، ولا يريد الخير للجهة ولا للبلد.

من جانب آخر، قال رباح إن التواصل مع الرأي العام هو من صلب ثقافة حزب العدالة والتنمية، مشددا على أن كل منتخب من منتخبي الحزب هو مناضل يتدافع مع الآخرين، يحرص كل الحرص على التواصل مع المواطنين، وعلى النزاهة والحكامة الجيدة في تدبير الشأن العام، سواء من خلال الجماعات الترابية أو من خلال البرلمان.

 

قبل أن يضيف بالقول :”التواصل هو سنة أو تقليد عند العدالة والتنمية، وهو التزام تجاه المواطنين الذين منحوا ثقتهم للحزب”، وفي هذا تنزيل لربط المسؤولية بالمحاسبة، وفيه وفاء بالعهد الذي تقدم به الحزب للمواطنين، حيث توضح المجالس المنتخبة ما قامت به وما الذي لم يتم إنجازه وما واجهه من صعوبات أو عراقيل تعيق اشتغاله.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *