أخنوش لأعضاء حزبه بالشرق: “مكاين كونجي هبطو للميدان مكاين غي الخدمة”

كتب في 2 غشت 2021 - 9:15 م
مشاركة

طالب عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار؛ من مناضلي الحزب بالنزول إلى الميدان والعمل لتحقيق نتائج جيدة في الانتخابات التشريعية والجماعية المزمع إجراؤها في 8 شتنبر المقبل.

 

جاء ذلك؛ في كلمة له اليوم الإثنين؛ بمدينة الناظور، في لقاء تواصلي عقده مع أعضاء الحزب بهذا الإقليم.

 

وأضاف: “الحزب قام بعمل كبير خلال السنوات الماضية؛ لا تخلدوا إلى الراحة خلال الـ100متر المتبقية؛ لا وجود للراحة فقط العمل لتحقيق برنامجنا الذي سطرناه”.

 

وذكر أخنوش؛ بالالتزامات التي التزم حزب الحمامة بتحقيقها؛ والمرتبطة أساسا بتحسين المنظومة الصحية والتغطية الاجتماعية؛ وضمان مليون منصب شغل؛ بالإضافة إلى تحسين المنظومة التعليمية والإدارة لتكون في مستوى تطلعات المواطنين.

 

وأشاد أخنوش؛ بالأعضاء الملتحقين بالحزب؛ سواء الذين سيمارسون العمل السياسي لأول مرة من بوابة الحمامة؛ أو الذين عادوا لصفوف الحزب؛ وحتى الذين التحقوا به من أحزاب أخرى.

 

واعتبر حزب الحمامة؛ ذلك الحزب الذي يجمع كل الأطياف؛ بحيث يمكن لأي عضو فيه أن يشعر بأنه هو الحزب.

 

وكشف أخنوش أنه سيعود خلال الحملة الانتخابية إلى المنطقة الشرقية؛ لدعم مرشحي الحزب؛ غير أنه لم يكشف عن المحطة التي سينزل فيها داعما لمرشحيه؛ في حين قال مصدر مطلع أن أخنوش سينزل بثقله في دائرة وجدة، وهي الدائرة التي ستشهد منافسة قوية بين مرشحي حزبه وباقي مرشحي الأحزاب الأخرى.

 

وحضر لقاء اليوم؛ المنسق الجهوي للحزب؛ محمد أوجار، وهشام الصغير رئيس مجلس عمالة وجدة أنجاد؛ الملتحق بحزب الأحرار قادم من الأصالة والمعاصرة والمرشح لقيادة لائحة الجهة باسم التجمع بعمالة وجدة أنجاد؛ بالإضافة إلى سعيد الرحموني؛ رئيس المجلس الاقليمي للناظور الذي التحق حديثا بحزب أخنوش؛ قادم إليه من حزب الحركة الشعبية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *