نزار بركة يوجّه رسالة مصورة لحكام الجزائر: رجعو لله وباركا من تصدير الأزمات وخلق العداوة

كتب في 19 يوليوز 2021 - 11:48 م
مشاركة

قال الأمين العام لحزب الإستقلال، نزار بركة، أن الجارة الجزائر تواصل التصعيد الديبلوماسي ضد الوحدة الترابية للمغرب وضد مصالحه بل تصر في كل المناسبات على التهجم على مؤسسات الدولة”.

 

وأَضاف بركة في شريط فيديو بثه على صفحة حزب الإستقلال على “فايسبوك”، “حنا كمغاربة ماشي كحزب استقلال فقط.. ميمكنش نسمحو بكل تطاول على مقومات السيادة المغربية المتجذرة في التاريخ والمغرب ماميكنش يظل ساكتا ويكتفي بمشاهدة سلوكات حكام الجزائر والمناورات التي تحاك في السر والعلن ضد وحدة المغرب الترابية وضد مصالحه الحيوية والاقتصادية.. وضد للسلم والاستقرار والتنمية للمنطقة المغاربية وجنوب الصحراء”.

وتسائل المتحدّث الذي عنوان شريط الفيديو بـ”رسالة الى حكام الجزائر”، عن سبب هذه الحملات قائلا: “علاش هاد العداء الممنهج البعيد عن منطق حسن الجوار وعن أواصر الأخوة بين الشعبين المغربي والجزائري.. واش حيت الولايات المتحدة اعترفت بمغربية الصحراء وبالتالي السقف أصبح اليوم هو حكم ذاتي تحت السيادة المغربية.. أم لأن أكثر من 20 دولة فتحت سفارتها في هذه الأقاليم.. واش حيت المملكة المغربية تنعم والحمد لله بالأمن والاستقرار السياسي بقيادة جلالة الملك.

 

وختم نزار بركة: “نقول لأصحاب هذه التصعيد رجعو لله وفضيلة حسن الجوار وخدمة مصالح الشعوب المغاربة وباراكا من التشتيت ونشر العداوة، وكفى من أساليب تصدير الأزمات واختلاق أعداء وهميين.. واصفا هذه التصرفات بالبائدة التي ما زال يحن اليها مع الأسف حكام الجزائر”.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *