بنعبدالله يدعو من الدريوش الى تعبئة الشباب من أجل التصويت بكثافة في الانتخابات المقبلة

كتب في 5 يوليوز 2021 - 7:14 م
مشاركة

نظم حزب التقدم والاشتراكية، الأحد، في بن الطيب بإقليم الدريوش لقاء تواصليا مع مناضلي ومناضلات الحزب.

 

وشكل هذا اللقاء، الذي جرى بحضور الأمين العام للحزب محمد نبيل بنعبد الله، في إطار جولة يقوم بها أطر ومسؤولو حزب التقدم والاشتراكية بعدد من جهات بالمملكة، مناسبة للتبادل بشأن القضايا الراهنة ذات البعدين الوطني والمحلي.

 

وهمت المداخلات، بالخصوص، رؤية الحزب وتوجهاته، والاستحقاقات الانتخابية المقبلة وكذا انتظارات المواطنين بإقليم الدريوش، لاسيما الشباب.

 

وأكد بنعبد الله، في كلمة بالمناسبة، على الجهود التي يبذلها حزب التقدم والاشتراكية منذ مدة للدفاع عن القضايا والمصالح العليا للوطن، والمساهمة في الدينامية التنموية التي يعرفها المغرب على عدة مستويات.

 

وأعرب، في هذا الصدد، عن فخر حزب التقدم والاشتراكية بالرعاية السامية التي يحيط بها الملك محمد السادس المواطنين، مبرزا أهمية الانتخابات المقبلة بالنسبة لمستقبل البلاد.

 

واغتنم بنعبد الله هذه المناسبة للدعوة إلى تعبئة الشباب من أجل المساهمة بكثافة في الاستحقاقات المقبلة، والاضطلاع بدور هام في مسلسل التنمية والتقدم على المستوى الوطني والجهوي والإقليمي والمحلي.

 

وأكد، في هذا الصدد ، على الدور الذي يتعين على الأحزاب السياسية إيلاؤه لترشيح الشباب والكفاءات ومحاربة جميع السلوكات والممارسات التي من شأنها المس بالسير الجيد للانتخابات وشفافيتها.

 

كما ذكر الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية بخلاصات التقرير العام للنموذج التنموي الجديد، مسجلا ضرورة التعبئة المكثفة من أجل إنجاح تنفيذ هذا الورش الاستراتيجي الذي يروم تحقيق تنمية متوازنة وعادلة، تضمن كرامة الجميع.

 

من جهة أخرى، تميز هذا اللقاء بإحداث لجنة إقليمية مكلفة بالإشراف على مبادرات الحزب خلال المرحلة المقبلة، وتكريم عدد من مناضلي الحزب بإقليم الدريوش اعترافا بالتضحيات والخدمات التي أسدوها للحزب.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *