ضمنهم بوسنينة نائب حجيرة..100 عضو جديد يلتحق بـ”البيجيدي” بوجدة في 100 يوم

كتب في 6 يونيو 2021 - 3:21 م
مشاركة

استقبل الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، في حفل أقيم اليوم بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بوجدة، الأعضاء الجدد الملتحقين بالحزب بعاصمة الشرق.

 

وكشف مصطفى خثيري، الكاتب الإقليمي للحزب، أن الحفل يتزامن مع استيفاء الكتابة الإقليمية الجديدة، لـ100 يوم من تشكيلها، ويتزامن أيضا مع إستقطاب 100 عضو خلال هذه الفترة فقط.

 

وأثنى بالمناسبة الأمين العام على عمل الكتابة الإقليمية، وعموم تنظيمات وهياكل الحزب في الجهة، وذكر بالاستقبال الكبير والالتفاف الذي حضي به بإقليم الناظور أمس.

وسلم الأمين العام للأعضاء الجدد بطاقات الانتماء للحزب، ودعاهم إلى العمل من أجل بلوغ أهدافه الرامية إلى الإصلاح.

 

ومن الوجوه البارزة التي التحقت بالحزب، مصطفى بوسنينة، نائب رئيس جماعة وجدة، الذي خاض الانتخابات الماضية باسم حزب الأصالة والمعاصرة.

 

وبحسب مصدر مقرب من بوسنينة، فإن الالتحاق هو في الحقيقة عودة للبيت الذي انتمى إليه قبل أكثر من عقد، قبل أن يغادره قبيل الانتخابات الجماعية الماضية.

 

وخبر بوسنينة العمل الجماعي، حتى قبل خوض حزب العدالة والتنمية للتجربة الانتخابية المحلية، حيث كان عضوا سابقا بمجلس سيدي زيان في نظام المجموعة الحضرية، ورئيسا لنفس المجلس، بعد تعيين عزيز حسين وزيرا.

 

وترشح في الانتخابات الماضية باسم حزب الجرار، واسندت له مهام نائب الرئيس في العديد من المجالات طوال السنوات الخمس الماضية، قبل أن يفوض له في قطاع تنمية الموارد المالية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *