الأحرار “يشطب” بيت البام من المنتخبين الكبار بالشرق.. وأعضاء الجرار يتوقعون هزيمة غير مسبوقة

كتب في 24 ماي 2021 - 12:00 ص
مشاركة

يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الشرق؛ حصد منتخبي البام الكبار؛ فبعد إلتحاق عدة أسماء وازنة في عمالة وجدة أنجاد خلال الأشهر الماضية؛ وجه حزب الحمامة اليوم ضربة قاضية لحزب التراكتور.

وكشف مصدر مطلع؛ أن لقاء تنظيميا للأحرار بمنطقة الشرق عقد بالناظور ترأسه منسق الحزب بالجهة الوزير السابق محمد أوجار للنظر في ترتيبات الانتخابات المقبلة أعلن فيه عن إنضمام حفيظ الجارودي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات؛ وميمون أوسار رئيس الغرفة الفلاحية.

وأبرز المصدر ذاته أن هذا الالتحاق يؤكد أن حزب البام فقد معظم منتخبيه البارزين الذين يمكن التعويل عليهم لصنع الفارق في الانتخابات المقبلة؛ وهو ما دفع بعدد من أعضاء الجرار توقع هزيمة كبيرة في الانتخابات المقبلة؛ وهي القناعة التي تكونت مباشرة بعد استقطاب الحمامة لأسماء وازنة في وجدة.

وكشفت مصادر شمس بوست؛ أن هناك مفاجئات أخرى في القادم من الأيام؛ تتعلق بالخصوص بالتحاق أسماء وازنة أخرى قادمة من البام؛ خاصة من عمالتي الناظور والدريوش.

وربط العديد من المتابعين بين توقع هزيمة مدوية للبام بالشرق الذي تربع على رأس النتائج في الانتخابات الماضية؛ وبين إختفاء أحد رموزه من الساحة السياسية بجهة الشرق؛ وإذا كان البعض ربط بين هذا الاختفاء وما يلاحقه من متابعات قضائية يمكن أن تعصف بمستقبله السياسي والمهني في أية لحظة؛ فإن العديد من المتابعين ربطوا بين هذا الاختفاء وفشله في الحفاظ على حصيلة البام قبل أن يدرك بأنه فات أوان استرجاع ما خسره الحزب فقرر الاختفاء.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *