بعد دورة ماي..معظم أعضاء البام في مجلس وجدة سيقدمون استقالتهم من الحزب

كتب في 18 ماي 2021 - 10:57 م
مشاركة

يستعد معظم أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة وجدة، تقديم استقالاتهم من صفوف الحزب مع متم دورة ماي التي تعقد بمن حضر يوم غد الأربعاء.

 

وبحسب مصدر مطلع، فإن عدد من الأعضاء يستعدون لتقديم استقالات جماعية من الحزب وأخرون بشكل فردي، بعدما قرروا خوض الانتخابات الجماعية المقبلة بلون سياسي أخر ليس إلا حزب التجمع الوطني للأحرار.

 

وكان فريق البام في المجلس قد انقسم إلى قسمين، قسم محسوب على رئيس مجلس جهة الشرق، عبد النبي بعيوي، و قسم محسوب على عضو المجلس ورئيس المجلس الإقليمي هشام الصغير، قبل أن يتعمق هذا الانقسام إلى حد الطلاق واختيار هشام الصغير الالتحاق بصفوف حزب التجمع الوطني للأحرار مع معظم أعضاء فريقه.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ دب انقسام ثان في الفريق المحسوب على رئيس مجلس جهة الشرق، و التحق عدد من الأعضاء البارزين فيه بفريق الصغير.

 

واستمرت في الأسابيع الماضية استقطابات الحمامة في عمالة وجدة أنجاد، وبالخصوص لعدد من المنتخبين البارزين في حزب الأصالة والمعاصرة، حيث بينت العديد من الصور المتداولة إلتحاق رؤساء جماعات جدد بالأحرار، وهو ما جعل حزب الجرار يفقد معظم منتخبيه البارزين في العمالة، بعدما كان يسيطر على جميع الجماعات الترابية بهذه الدائرة.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *