منيب لشمس بوست: راسلنا وزارة الداخلية بخصوص “الفساد الإنتخابي وتوزيع القفف السياسية”

كتب في 6 ماي 2021 - 11:38 م
مشاركة

أكدت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، أن “القاسم الإنتخابي الجديد جاء لمحاربة الحزب الذي يقود الحكومة والحزب الثاني الذي صنعته الدولة” في إشارة الى حزب الأصالة والمعاصرة.

 

وأضافت منيب التي حلّت ضيفة على موقع شمس بوست في حوار ضمن سلسلة حوارات رمضانية عبر تقنية الفيديو، أن الدولة “شجعت فيما قبل التيارات الإسلامية وتحاول السيطرة عن مدها عبر التعديلات الانتخابية الأخيرة كالتقطيع الإنتخابي الذي شددت على أنه يجب أن يكون متوازياً”.

 

وأكدت المتحدّثة ذاتها، أن تم “تهميش الحزب من النقاش حول الإنتخابات، كاشفة أنها وجهت مراسلة لوزارة الداخلية حول خوض أحزاب لسباق انتخابي سابق لأوانه كإستغلال توزيع القفف الرمضانية في السياسية”.

 

وبخصوص مشروع قانون تقنين زراعة القنب الهندي، قالت نبيلة منيب أن تنزيل جميع المشاريع يجب أن يأخذ الوقت الكافي ويعتمد على اشراك المختصين في المجال، مشيرة الى أنه “ما يخيفني هو أن يكون هذا التقنين في صالح التجار الكبار للمخدرات عوض المزارع الصغير الذي يتحصّل على مبالغ زهيدة مقابل زرعه”.

 

وتساءلت منيب في هذا السياق، عن سبب طرح هذا المشروع للنقاش قبيل الاستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

 

في سياق آخر، أكدت نبيلة منيب، أنه تم حجب صفحتها الخاصة على موقع “فايسبوك” تجنباً لإعادة قرصنتها ونشر صور مخلة بالحياء في شهر رمضان، مشيرة الى أنها قامت بتحرير شكاية لدى ولاية الأمن للتعرف على من وصفتهم بـ” المجرمين الذين يتطاولون على شخصية سياسية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *