رباح “يقصف” خصومه: يروجون الكذب والإشاعات ونهدي لهم الأملاك التي يروجون لها

كتب في 20 مارس 2021 - 10:13 م
مشاركة

وجّه عزيز رباح، القيادي بحزب العدالة والتنمية، ووزير الطاقة والمعادن بحكومة العثماني، سهام نقده الى من سمّاهم “خصوم فاشلون أزعجتهم إنجازاتنا وانتهازيون أغلقنا أمامهم باب الاسترزاق”.

 

وقال رباح في تدوينة نشرها على صفحته على موقع “فايسبوك”: بعدما فشلوا في كل شيء ضدنا.. لم يكتفوا بالتبخيس والتيئيس.. يروجون الكذب والإشاعات”، وأضاف: “أتحدث هنا عن البعض الذي ينشر الكذب والبهتان وليس عن الجميع، ونهدي لهم الأملاك التي يروجون لها”.

 

وزاد رباح: “هم خصوم فاشلون أزعجتهم إنجازاتنا وانتهازيون أغلقنا أمامهم باب الاسترزاق يدعمهم صحفيون يلتقطون مقالاتهم من مصادر مغرضة يقومون بنشر الكذب والتجأوا الى نشر الإشاعة حتى في بعض المقاهي والتجمعات ووسائل النقل والمناسبات الاجتماعية والدوريات وغيرها”.

 

وأشار الى أن “بعضهم سخر أشخاصا ينتقلون بين الناس لنشر الكذب ويروجون أننا نستغل المال العام لنملك الضيعات والمقاهي والعمارات والحافلات والمشاريع وحتى العقارات في الخارج.”

 

وختم رباح تدوينته قائلا: “نقول لهؤلاء أننا لا نبالي بعملهم البئيس لكن نقول لهم إذا وجدوا هذه الأملاك فإننا نهديها لهم ولمن يسخرهم ضدنا، هونوا عليكم لن تفلحوا أبدا لأن عقول المواطنين أكبر من أن تصدقكم”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *