التقدم والإشتراكية يدخل على خط واقعة منطقة “العرجة” بفجيج

كتب في 17 مارس 2021 - 7:03 م
مشاركة

دعا المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية تعليقا على التطورات المتصلة بوضعية الأراضي الفلاحية بمنطقة “عرجة” على الحدود المغربية-الجزائرية، إلى “الحرص على حقوق الأسرة المعنية”، وذلك “إثر اتخاذ السلطات الجزائرية لقرار مؤقت وظرفي يقضي بمنع ولوج هذه المنطقة”.

 

وأعرب المكتب وفق بلاغ له توصل شمس بوست بنسخة منه، عن تضامنه الكامل مع الأسر المتضررة، داعيا “الحكومة إلى اعتماد مقاربة شفافة، في إطارٍ من الحزم والحكمة والاتزان، في تقديم ملابسات وأبعاد هذا الموضوع”، كما يدعو إلى “مواكبة وضعية الأسر المغربية المعنية بهذا القرار، وبذل كافة الجهود من أجل صـوْنِ حقوقها ومصالحها”.

 

وفي سياق أر، ثمن حزب التقدم والاشتراكية مصادقة البرلمان ، بالإجماع ، على القانون الإطار المتعلق بالحماية الاجتماعية، مُجددا التأكيد على الأهمية البالغة التي يكتسيها هذا الورش الوطني الكبير في تحقيق المشروع المجتمعي القائم على العدالة الاجتماعية.

 

وأعرب المكتب السياسي للحزب ، في بلاغ عقب اجتماعه الأسبوعي أمس الثلاثاء ، عن تطلعه نحو أن تتوفر لهذا المشروع كل أسباب النجاح في جميع مراحل التفعيل اللاحقة، لا سيما على مستويات الحكامة والتمويل وضمانٍ فعلي لمبدأ التعميم.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *