انتخابات تعاضدية الموظفين… الأزمي يرد على ما نشرته إحدى المواقع الإخبارية

كتب في 1 يناير 2021 - 9:38 م
مشاركة

نفى إدريس الأزمي، رئيس جماعة فاس، ما تداولته إحدى المواقع الإخبارية المغربية، بخصوص الانتخابات بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

 

وأكد الإدريسي في بيان توضيحي توصلت شمس بوست بنسخة منه، أن ما نشره “الموقع  بتاريخ 31 دجنبر 2020 “خبرا” تحت عنوان “انتخابات تعاضدية الموظفين.. المتصرف المؤقت الأزمي يخرق القانون…”، حشر فيه اسمي وصفتي بدون مناسبة ولا موجب زاعماً أن المتصرف المؤقت الأزمي على أنه شقيقي وخديمي وناعتا إياي بأبشع الأوصاف والصفات وهو ما يعتبر بلغة القانون سبا وقذفا علنيا، وعليه وجب توضيح ما يلي للرأي العام”.

 

وأضاف “ليست لي أية صلة ولا توجد أية قرابة بيني وبين المتصرف المؤقت للتعاضدية ولا تجمعني به أية علاقة ولم يسبق لي نهائيا أن تعرفت عليه أو التقيته أو كان بيني وبينه أي اتصال ولم أعلم به إلا عبر الصحافة ارتباطا بملف التعاضدية، فإذا بي أكتشف عبر الموقع أنه شقيقي وخديمي و…”

 

وتابع الأزمي قائلا : ” أستغرب هذا الادعاء والافتراء والإفك والبهتان وهذه اللغة المنحطة من موقع يقدم نفسه أنه “موقع إخباري إلكتروني، وبفريق صحفي محترف، يعتمد الإخبار والتعليق والتحليل، ملتزما بأخلاقيات المهنة، ومتحريا النزاهة والصدقية والموضوعية والاحترافية”. فأين هذا الإفك والكذب والبهتان وهذه اللغة الساقطة من كل هذه العناوين الكبيرة والرنانة.”

 

وختم بالقول : “أحتفظ لنفسي بحقي في اللجوء إلى القضاء ضد هذا الموقع وفقاً لما تنص عليه المقتضيات القانونية ذات الصلة”.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *