البرلمانية عزاوي لرئيس الحكومة : “هل لازال الوضع الوبائي في بلادنا “تحت” السيطرة؟”.

كتب في 21 غشت 2020 - 1:00 م
مشاركة

تفاعلا مع الصور والفيديوهات الصادمة الواردة من مستشفيات مدينة مراكش، بسبب الوضع الكارثي الذي تعيشه هذه المراكز بعد تسجيل المدينة الحمراءلإصابات مرتفعة بفيروس كورونا، وجهت البرلمانية عن حزب الاصالة والمعاصرة، ابتسام عزاوي، سؤالا لرئيس الحكومة، حول هذا الوضع، قائلة : “هل لازال الوضع الوبائي في بلادنا “تحت” السيطرة؟”.

 

 

سؤال البرلمانية، جاء في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بفايسبوك، كتبت فيها “السيد رئيس الحكومة المحترم، عذرا على إزعاجكم خلال عطلتكم الصيفية لكن الوضع مقلق جدا! هل لازال الوضع الوبائي في بلادنا “تحت” السيطرة؟”.

 

وتابعت “تسجل بلادنا أرقاما قياسية للإصابات اليومية وفي المقابل نسجل غيابا تاما لتواصل حكومي واضح يشرح خصائص المرحلة الحالية، يطرح ‘السيناريوهاث المرتقبة،..” مضيفة، “معلومات (غير مؤكدة) تسرب هنا وهناك عن إحتمال تطبيق إجراءات جديدة (في بعض المدن؟ على المستوى الوطني؟ في جهات معينة؟…)”.

 

واشارت عزاوي الى انه “كانت هنالك تعبئة حقيقية مهمة على كافة المستويات في بداية الوباء وحينها كنا لا نتجاوز ال100 إصابة يوميا… واليوم والاصابات تفوق، يوميا، ال1000 إصابة، نرصد تراخيا كبيرا على مستوى التعبئة والتحسيس والتواصل”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *