وفق هذا البرنامج..مجلس النواب يحسم في قانون المالية المعدل الثلاثاء المقبل

كتب في 8 يوليوز 2020 - 3:36 م
مشاركة

يعقد اليوم البرلمان جلسة مشتركة في تمام الساعة السادسة مساء لتقديم مشروع قانون المالية المعدل مباشرة بعدها تعقد لجنة المالية والتنمية الاقتصادية اجتماعها بخصوص الموضوع.

 

ووفق برنامج دراسة مشروع قانون المالية المعدل على مستوى لجنة المالية والتنمية الاقتصادية والجلسات العمومية، تخصص 4 أيام ابتداء من يوم غد الخميس، وحتى يوم الأحد المقبل 12 يوليوز للتقديم والمناقشة العامة والتفصيلية والتصويت على الجزء الأول من مشروع قانون المالية المعدل داخل لجنة المالية والتنمية الاقتصادية.

 

فيما تعقد يوم الاثنين 13 يوليوز المقبل، وبالتحديد ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، جلسة عامة بمجلس النواب، تخصص لتقديم تقرير لجنة المالية والتنمية الاقتصادية، وتدخلات الفرق والمجموعات النيابية في مناقشة مشروع قانون المالية المعدل.

 

وخلال الفترة الزوالية وبالتحديد ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال تعقد جلسة مخصصة للأسئلة الشفهية.

 

وفي نفس اليوم وابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال، سيكون هناك جواب لوزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة على مداخلات الفرق والمجموعات النيابية والتصويت بعدها على الجزء الأول من مشروع قانون المالية المعدل والتصويت داخل لجنة المالية والتنمية الاقتصادية على الجزء الثاني من مشروع قانون المالية المعدل.

 

وفي اليوم الموالي أي يوم الثلاثاء 14 يوليوز المقبل، وابتداء من الساعة العاشرة صباحا، ستكون هناك مناقشة للجزء الثاني من مشروع قانون المالية المعدل، والتصويت عليه، و التصويت على المشروع برمته.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *