الاتحاد الاشتراكي يدعو إلى قراءة الفاتحة على روح الفقيد اليوسفي يوم الجمعة عبر وسائل التواصل

كتب في 2 يونيو 2020 - 10:58 ص
مشاركة

دعا حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أعضاء المجلس الوطني وأعضاء الكتابات الإقليمية و النساء والشباب ومنسقي القطاعات الحزبية، إلى قراءة الفاتحة، بشكل جماعي، على روح الفقيد عبدالرحمن اليوسفي، يوم الجمعة، خامس يونيو، على الساعة الثانية عشرة ظهرا، قبل صلاة الجمعة.

 

وإقترح لشكر وفق بلاغ له، “أن يتم تنظيم وقفة الإخلاص والوفاء، باستعمال تقنيات التواصل الحديثة، بين المشاركات والمشاركين، وبثها بشكل مباشر في نفس التوقيت، على الصعيد الوطني، تعبيرا منا على أن ذاكرتنا الجماعية تحفظ وتصون القيم والمبادئ التي ناضل من أجلها المجاهد عبد الرحمن اليوسفي”.

 

واشار الكاتب الأول للحزب، الى ان حالة الطوارئ الصحية “حالت على المناضلات والمناضلين، وعلى الشعب المغربي، دون توديع هذا القائد الملهم، والمشاركة في جنازة تاريخية للتعبير عن الوفاء لهذا الرجل، رمزا من رموز الديمقراطية والحداثة والمساواة، التي جسدها الوطني الكبير والمناضل الفذ، المجاهد عبد الرحمن اليوسفي”.

 

مضيفا، “وحتى يتمكن الإتحاديات والإتحاديون، وكافة المتعاطفين ومحبي الفقيد الراحل، من التعبير الجماعي عن الوفاء والإخلاص، لروح أخينا عبد الرحمن اليوسفي، فإن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، يدعو إلى قراءة الفاتحة، بشكل جماعي، يوم الجمعة، خامس يونيو”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *