الوزير أعمارة يكشف حقيقة تعافيه من فيروس كورونا

كتب في 23 مارس 2020 - 10:10 ص
مشاركة

نفى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، الأخبار المتداولة حول تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

 

وجاء ذلك في تدوينة نشرها الوزير اعمارة، عبر صفحته الرسمية بفايسبوك قائلا: “إتصل بي بعض الأصدقاء، يسألون عن الخبر الذي تدوول على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاده تماثلي للشفاء”.

 

وأضاف الوزير في ذات التدوينة، “أؤكد أني لا زلت في الحجر المنزلي، بوضعية مستقرة، و أن مسألة الشفاء هو قرار طبي لست أنا من يحدده. و شكر الله لكل من يتصل للإطمئنان عن صحتي أنا و أسرتي، و حفظ الله الجميع”.

وكانت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء قد أعلنت قبل أزيد من أسبوع، أن الوزير عبد القادر أعمارة تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وذلك بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، وإحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد“.

 

وأضافت الوزارة أنه ” اعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وامتثالا لتعليمات الأطباء، فوزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بعد، مع أخذ كل الاحتياطات الصحية اللازمة وفقا لتعليمات وزارة الصحة “.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *