بعد مغادرته لوزارة العدل..أوجار منسقا للحمامة في جهة الشرق

كتب في 19 أكتوبر 2019 - 3:39 م
مشاركة

صادق المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في إجتماعه الذي عقده أمس بمدينة طنجة، على تعيين وزير العدل السابق محمد أوجار، منسقا للحزب بجهة الشرق.

 

وتم اختيار محمد أوجار منسقا للحزب، خلفا للحبيب لعلج، الذي خاض العديد من الاستحقاقات الانتخابية بالمنطقة الشرقية باسم الأحرار، وسبق له أن انتخب بمجلس المستشارين.

 

ويرى العديد من المراقبين بأن تكليف أوجار بمهمة التنسيق الجهوي لحزب الحمامة، يبرز الرهان الذي يسعى الحزب لخوضه في الانتخابات الجهوية والمحلية المقبلة، وهو ضم جهة الشرق إلى قائمة الجماعات الترابية التي ينوي الحزب تدبيرها في المرحلة المقبلة.

 

ورغم أن اوجار ينحدر من منطقة صنهاجة سراير، إلا أنه عاش سنوات في بمدينة وجدة، حيث بدأ فيها مساره الدراسي، وبالتحديد بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية.

 

ويسعى الحزب الى استثمار علاقات اوجار “الطيبة” على حد تعبير مصادر شمس بوست، مع العديد من الفاعلين في المنطقة الشرقية، لوضع قدم في جهة الشرق.

 

وسيكون أوجار مسنودا بمحمد هوار المنسق الاقليمي للحزب، الذي من المفترض أن يتزعم لائحة الحزب في الاستحقاقات البرلمانية المقبلة.

 

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. صفة منسق جهوي تقتضي الحضور المتواصل ،والتواصل المنتظم مع الجهة والوقوف على حاجياتها وحاجيات ساكنتها والالتحام بها قبل حاجيات الحزب، وواقع الحال أنَّ أوجار اختار لنفسه الاستقرار بمدينة الرباط لكي يكون قريبا دائما من مراكز القرار، إذن لن يعدو تعيين المكتب السياسي له منسقا جهويا للحزب أنْ يكون تنسيقا انتخابيا لا أقل ولا أكثر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *