أخنوش: “دخلت السياسة شاب جاو ناس أطرونا ووجهونا باش اليوم كنخدموا مع صاحب الجلالة”

كتب في 1 شتنبر 2019 - 6:30 م
مشاركة

 

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في ختام فعاليات ملتقى الشباب في نسخته الأولى المنظم من طرف منظمة الشروق الوطنية بمدينة المحمدية، الذي حضره إلى جانب محمد حدادي، المنسق الإقليمي لمولاي رشيد سيدي عثمان، لتحفيز الشباب على الانخراط في العمل السياسي أنه دخل هو أيضا إلى السياس وهو شاب.

 

“واحد النهار دخلت السياسة، دخلتها وأنا شاب، ولكن ماشي بحالكم، دخلتها شوية معطل، ولكن دخلتها شاب.. وجاو عدد من الناس اللي أطرونا ووجهونا باش  اليوم نخدمو مع صاحب الجلالة” يقول أخنوش.

 

وأضاف أخنوش الذي كان يتحدث إلى العشرات من الشباب، أن حزبه لن يكون ذلك الحزب الذي يظل معمرين في مناصبهم سنين “دورنا ليس الحزب الذي يظل رؤسائه سنين.. كل واحد إدوز المرحلة وكل واحد لديه مهمة إبلاصي الشباب” يقول أخنوش. 

 

وأبرز أنه لا يمكن تغير البلاد، ولا يمكن النجاح في الانتخابات الا بالانخراط السياسي “لا يمكن تغيير نظرة داكشي اللي بغا سيدنا الله انصرو، باش نمشيو بسرعة، إلا مهتمش الشباب بالسياسية” حسب أخنوش.

 

وأسترسل بالتأكيد أنه “اللي كيعتقد بأنه غير معني بالسياسة راه غالط” في إشارة إلى الشباب الذين ينفرون بالسياسة ويعتبرون أنفسهم غير معنيين باللعبة السياسية.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. الكل يتحدث عن الشباب، ويكفي أن نعرف معدل أعمار وزراء وبرلمانيي التجمع الوطني للأحرار لنقف على مصداقية الاهتمام والإيمان بقدرات الشباب! ولابأس أن نعرف كذلك أرقام أرصدة الحسابات البنكية وحجم الاستثمارات التي يمتلكها هؤلاء القادة لنحث الشباب على ضرورة الاهتمام بالسياسة!وحتى لا نغالط الشباب فالسياسة ليست هي التصويت في الانتخابات فقط !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *